التخزين في أبوظبي

التخزين في أبوظبي

يوفر التخزين في أبوظبي مكان التخزين وحدات تخزين ذاتية في أبو ظبي والمصفح وبني ياس وجزيرة الريم وغيرها. لدينا مجموعة واسعة من حلول التخزين بما في ذلك: التخزين الذاتي والتخزين الصغير والتخزين التجاري.

سيساعدك فريقنا في العثور على ما يناسب احتياجاتك. سواء كنت بحاجة إلى تخزين بعض العناصر أو مجموعة كاملة من الأشياء ، فلدينا المساحة التي تناسب متطلباتك.

لدينا مجموعة متنوعة من أحجام الوحدات المتاحة في مكان التخزين بما في ذلك:

  • وحدات تخزين صغيرة صغيرة (1.5 م × 1.5 م × 2 م)
  • وحدات تخزين صغيرة متوسطة (2 م × 2 م × 3 م)
  • وحدات تخزين صغيرة كبيرة (2 م × 2 م × 3 م)

التخزين في أبوظبي صناعة متنامية ، مع العديد من المرافق التي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات التي يمكن أن تتناسب مع احتياجاتك. نحن نعمل منذ أكثر من 10 سنوات ولدينا شبكة واسعة من مرافق التخزين في جميع أنحاء أبوظبي. يتيح لنا ذلك تقديم أسعار تنافسية لعملائنا ، بغض النظر عن نوع البضائع التي تقوم بتخزينها أو المدة التي تحتاجها لتخزينها.

storage in Abu Dhabi
storage in Abu Dhabi

شركة التخزين في أبوظبي

تقع جميع مرافق التخزين في أبوظبي لدينا بالقرب من شبكات الطرق الرئيسية ، مما يسهل الوصول إليها من قبل المقيمين والشركات. لدينا أيضًا مجموعة من الوحدات ذات الأحجام المختلفة المتاحة حتى تتمكن من اختيار أفضل ما يناسب احتياجاتك. جميع مواقعنا آمنة تمامًا ومراقبتها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بواسطة كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة ، لذلك يمكنك أن تطمئن إلى أن ممتلكاتك ستكون آمنة ومأمونة أثناء تخزينها.

إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول خدمات التخزين لدينا أو ترغب في معرفة المزيد عن خدماتنا الأخرى مثل النقل والإزالة ، فيرجى الاتصال بنا اليوم على +971 509075003 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على

ابوظبي، الامارات العربية المتحدة

أبو ظبي هي العاصمة وثاني أكبر مدينة في دولة الإمارات العربية المتحدة. تقع في شبه الجزيرة العربية على الساحل الجنوبي الشرقي للخليج العربي وهي واحدة من الإمارات السبع التي تتكون منها الدولة. أبو ظبي تعني أبو الغزال ، في إشارة إلى المنطقة التي توجد فيها ينابيع المياه العذبة التي تغذي الواحة. أبو ظبي هي مدينة حديثة بنيت على طرق التجارة القديمة وأصبحت موقعًا استراتيجيًا بين الشرق والغرب. لقد نما ليصبح مركزًا تجاريًا مهمًا في الشرق الأوسط وواحدًا من أفضل الاقتصادات أداءً في العالم.

أحجام وحدات التخزين المتوفرة في التخزين الذاتي في المتجر الآمن:

  • 7 × 5 أقدام: 99 درهمًا إماراتيًا في الشهر
  • 10 × 5 أقدام: 99 درهمًا إماراتيًا شهريًا
  • 10 × 8 أقدام: 999 درهمًا إماراتيًا شهريًا

تفتخر أبوظبي بأحدث مرافق التخزين في المنطقة. من المستودعات التي يتم التحكم فيها بالمناخ إلى خيارات التخزين الآمنة والخاضعة للحراسة والبوابة ، يمكنك دائمًا الاعتماد علينا لتوفير حل يلبي احتياجاتك.

سواء كنت تبحث عن متطلبات عقد قصير الأجل أو طويل الأجل ، فلدينا مجموعة كبيرة من وحدات التخزين للاختيار من بينها. تم تصميم كل وحدة لغرض معين ويمكن تكييفها وفقًا لاحتياجاتك الدقيقة.

مرافقنا الحديثة مجهزة بالكامل بأحدث التقنيات لضمان السلامة والأمن في جميع الأوقات. تشمل خدمات التخزين لدينا:

  • 24/7 المراقبة
  • أنظمة التحكم في الدخول
  • نظام مراقبة CCTV